مرسيدس أي أم جي جي تي أس AMG

اكتشف شوارع المدينة مع واحدة من أفخم إصدارات شركة مرسيدس الألمانية سيارة مرسيدس أي أم جي جي تي أس المميزة، صنفت سيارة مرسيدس أي أم جي جي تي أس بإنها واحدة من السيارات الرياضية الفخمة والمميزة المستمد تصميمها من تصميم سيارة مرسيدس أس أل أس التي توقف انتاجها منذ مدة مع لمسات من تصميم مرسيدس أس كلاس الكوبيه.

يتوفر لدينا في الوافر خدمة ايجار مرسيدس والعديد من السيارات الأخرى الفاخرة والمميزة في مكتبنا في دبي، البرشاء، مبنى لوسان، محل رقم 3.

الفرق بين سيارة مرسيدس جي تي العادية وجي تي أس

يوجد هناك مجموعة من الاختلافات البسيطة التي بإمكانك تمييزها بين سيارتي مرسيدس جي تي العادية وجي تي أس، وفيما يأتي أبرز هذه الاختلافات:

  • تمتلك كلا السيارتين محرك يتكون من 8 أسطوانات بسعة 4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 506 حصان لنسخة جي تي أس، و 650 نيوتن\متر و456 حصان لسيارة جي تي العادية.
  • تتصل كلا السيارتين بناقل حركة من سبع سرعات أوتوماتيكي ثنائي التعشيق.
  • تتسارع سيارة جي تي أس من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال الأربع ثواني قبل أن تصل لأقصى سرعة لها وهي 304 كم\ساعة، أما عن نسخة جي تي أس فتتسارع من 0 إلى 100 كم\ساعة في 3.8 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى  310 كم\ساعة.
  • تتميز كلا السيارتين بتصميمها المميز من بابين.
  • تتوفر سيارة مرسيدس جي تي أس بعدة ألوان كالأحمر والرمادي والأسود والأصفر والأزرق والأبيض والأزرق.

أسعار ايجار سيارة مرسيدس

يتراوح سعر ايجار سيارات مرسيدس لدينا من 400 درهم في اليوم إلى 1400 درهم إماراتي في اليوم، تختلف أسعار الايجار بناءً على طراز السيارة الذي ترغب باستئجاره والمدة التي ترغب باستئجار السيارة لها، بإمكانك الاستفادة من صفقاتنا الترويجية والفعالة من حيث التكلفة ولا ننسى الخصم لعملائنا القدامى.