الاجراءات القانونية في القضايا العمالية والأسرية

كما هي دائمًا تسعى دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تحقيق أعلى الدرجات في كافة القطاعات المختلفة ومن ضمنها القطاع القانوني، الأمر الذي إلى زيادة التنافس ما بين مكاتب المحاماة المختلفة، وما يميز مكتبنا مكتب عمر الهلالي للمحاماة والاستشارات القانونية هو خبرتنا الواسعة في مجال الخدمات والاستشارات القانونية في شتى مجالات القانون عن طريق الاستعانة بكوكبة من المحامين المعتمدين والمستشارين القانونين أصحاب الخبرة الواسعة في حل كافة القضايا القانونية، وهذا ما جعلنا نبزر كأفضل مكتب محاماة في العين.

يضم مكتبنا المتواضع نخبة من محامي في العين الذين يعملون على مدار الساعة لنيل رضا العميل وحمايته وتحقيق كافة أهدافه، ومن أهم القضايا التي يقف محامينا لتمثيلها هي القضايا العمالية.

يمثل فريقنا الخاص الموظفين وأصحاب العمل أمام المحاكم الابتدائية والاستئنافية ومحاكم النقض في القضايا التي ترفع لها.

يقوم مكتبنا المتواضع بتمثيل الموظفين في المطالبة بمستحقاتهم العمالية المختلفة، من رواتب متأخرة أو فصل تعسفي أو نهاية الخدمة أو ساعات العمل الإضافي أو رصيد الاجازات المستحقة وكافة الحوافز والعمولات المستحقة في حال اخلال أصحاب العمل بها.

ولا يقتصر مجال عملنا على القضايا العمالية فحسب إنما يعمل فريقنا المتمرس من نخبة من المحامين في حل كافة القضايا الأسرية والمساهمة قدر الإمكان في حلها، نفخر بتقديم كافة الخدمات القانونية المتعلقة بالأسرة والأحوال الشخصية وقضايا الطلاق وغيرها من القضايا الأسرية وذلك عن طريق الترافع أمام المحكمة والجهات القانونية عن موكلينا وضمان حصولهم على أفضل النتائج وفي أسرع وقت ممكن.

يقوم مكتبنا المتواضع بتمثيل أي من الزوج أو الزوجة أو أي من أفراد العائلة أمام المحكمة في المطالبة بمستحقاتهم الأسرية كاملة، وتتضمن الخدمات التي نقدمها في مجال القضايا الأسرية ما يأتي:

• دعاوى النفقة الزوجية ونفقة الأطفال.
• القضايا المتعلقة بحضانة الأطفال أو الرؤية المؤقتة.
• قضايا التركات والميراث.
• دعاوى الطلاق.
• دعاوى الطاعة.

والعديد العديد من الخدمات المميزة في مجال القانون والاستشارات القانونية التي نقدمها لكافة عملائنا.