الأصناف المتاحة من السيارات للتأجير

التنوع هو المصطلح الذي يبحث عنه أي زبون عند بحثه عما تقوده إليه حاجاته، فعند الحديث عن سيارات للايجار في دبي، ستجد الشركات تتأنى في فهم رغبات زبائنها؛ وذلك حتى توفر لها نفس الخدمة لكن بخصائص ومميزات تختلف عن غيرها، فلولا الإختلاف في الأذواق لتكدست السلع والخدمات، ولزاد الطلب على صنف وهمشت أصناف عديدة. في مقالنا سوف نضع المجهر على أنواع السيارات المعروضة للإيجار، بالاضافه إلى أبرز النصائح التي يجب إتباعها عند الاستئجار.

اذا أردت أن تستأجر سيارة في دبي ما هي الخيارات الموجودة أمامك ؟

عند ولوجك لعالم الإنترنت لغرض استئجار سيارة ستواجه عدة من الأصناف أمامك، من أجل اختيار أمثل عليك التركيز على السيارة التي سوف تلبي الهدف من الاستئجار:

* الإقتصاد: اذا كنت شخصية دقيقة واعية تحاول موائمة دخلك الشهري مع مصروفاتك، فإنك بالطبع ستقوم بالبحث عن السيارة ذات المحرك الصغير، ذات الجير العادي التي سوف تساعدك بالبقاء لمدة أطول عن منشار محطة المحروقات.

* العائلية: كون العميل متزوج وتتكون أفراد العائلة من ثلاثة فأكثر، فإنه بالطبع سوف يبحث عن سيارة ذات الأربعة أبواب لتتسع للعائلة ومتاعها للترحال والراحة.

* الرفاهية: غالبا ً فئات رجال الأعمال والشباب التي حققت نجاحا ً ماليا ً باهرا ً في حياتها تبحث عن سيارات فارهة، توحي للناظر أن من يركبها يتغنى بمكانة اجتماعية او سياسية مرموقة فالسيارات الرياضية أو رباعية الدفع تعد الانطباع الأول لهذه االفئة.

ما هي أبرز النصائح التي يجب اتباعها عند اتخاذ قرار الإستئجار في هذه الإمارة

* ينصح دائما ً وأبدا ً قراءة سياسة وشروط العقد قبل التوقيع مع المؤجر، حتى تحصل على ما تريد بأقل العراقيل الممكنه.

* إذا لم تكن تمتلك رخصة قيادة دولية أو مترجمة، بإمكانك استئجار سيارة مع سائق في دبي من الشركات التي تقدم هذه الخدمة، بتكلفة إضافية بجانب التكلفة الأساسية.

* افحص سياراتك وتأكد أنها نفس السيارة التي طلبتها، وإذا سلمتك الشركة سيارة لم تعجبك أو غير التي قمت بطلبها طالب بالإستبدال فورًا ليتم تسليمك سيارة أخرى.

* راجع الشركة حول تأمين السيارة واختر الشركات التي تقدم التأمين الشامل على سياراتها؛ لتجنب دفع تكاليف مرتفعة في حالة تلف أحد الأجزاء دون قصد منك وتأكد من عمل المكيف والأجهزة الداخلية جيدًا فور استلامك السيارة، ولا تنسى التأكد من وجود طفاية الحريق والعجلات الاحتياطية.

* وفي النهاية تأكد من خزان الوقود فيما إذا كان ممتلئا ً، وإذا ما كان مسؤوليتك إرجاعه على حالته التي كان فيها عند استلامها. وبالنهاية نتمنى من كل مستأجر أن يتأنى في اختيار سيارته من مواقع تأجير السيارات في هذه الإمارة؛ ليكون اختياره موفقا ً وميمونا ً أثناء ترحاله.

تابع أحدث العروض التي تطرحها مكاتب التأجير من خلال زيارة الصفحات الرسمية لبيلحصا كار رينتال.